منتديات همس الحب

منتديات همس الحب

ثقافي اجتماعي رومنسي
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لا تندهشوا اليكم مقاسات احذية الفنانيين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همس الحب
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
تاريخ الميلاد : 24/01/1986
العمر : 32
عدد المساهمات : 1368
العمل/الترفيه : مدير منتديات همس الحب
المزاج : رايق ورمنسي
تاريخ التسجيل : 04/02/2009
الاوسمة :

الاوسمة :


مُساهمةموضوع: لا تندهشوا اليكم مقاسات احذية الفنانيين   الخميس فبراير 05, 2009 10:34 pm

لا تندهشوا.. إليكم مقاسات أحذية الفنانين!!!!





هل خطر لك يوماً أن تسأل نفسك عن مقاس حذاء الأمين العام للجامعة العربية مثلاً؟ أو مطربك المفضل؟ أو الوزير الفلاني أو أي من المشاهير؟ لقد خطر هذا السؤال علي بال البديل فعلاً، فتوجهت لعدد من نجوم الفن والشعر والسياسة وسألتهم: مقاس جزمة سيادتك - لا مؤاخذة - كام؟ وكانت هذه الإجابات...



يفضل الأحذية الإيطالية عن غيرها

عمرو موسى، الأمين العام للجامعة العربية، يرتدي أحذية مقاس 41، ولا يشتري أي حذاء إلا من أمريكا بالذات، وينتهز فرصة الأوكازيون فيشتري عدداً من الأحذية دفعة واحدة، كما أنه "شاطر" في الفصال.. فيظل يفاصل البائع حتي يحصل علي أفضل سعر. وقد اشتهر موسي بين الوزراء العرب بأنه "أشطر" من يشتري الأحذية، كما أن ذوقه راقٍ لدرجة عالية، لذلك ينتهزون فرصة مرافقته لأمريكا، حتي ينصحهم بالمحال الأفضل والأرخص.

ويرتدي أحمد عبدالعزيز، بطل المسلسل الشهير "ذئاب الجبل" أحذية من نفس المقاس أيضاً 41 وإن كان يشتريها من مصر غالباً لأنه يفضل الجلد المصري والصناعة المصرية بصفة عامة، وإذا كانت بنية كل من عمرو موسي وأحمد عبدالعزيز تشي بمقاس أحذيتهما.. فإن البنية الضخمة للمطرب عمرو دياب تخدع من يحاول التكهن بمقاس حذائه، فرغم طوله وعرضه، إلا أن مقاس حذائه لا يزيد علي 42، ويشتهر دياب بأناقة أحذيته التي يفضلها من الجلد الطبيعي، والتي يدقق في اختيارها، حيث يحب ارتداء أحدث الموديلات من ألوان مختلفة. ويشتري دياب أحذيته غالباً من الخارج وتكون من ماركات معروفة، ولا يبالي بالسعر مهما كان مرتفعاً، طالما أعجبه الحذاء.

ويلبس المطرب اللبناني عاصي الحلاني أحذيته من نفس المقاس "42" ويدقق في اختياراته أيضاً وإن كان يفضل الأحذية الإيطالية عن غيرها، ويبدو أن رقم 42 هو المقاس الأكثر شيوعاً بين الرجال، فالشاعر الغنائي جمال بخيت يشتري أحذيته من نفس المقاس.. وقد سألنا ضاحكاً: "هنضرب مين بالجزمة؟" ويقول مقاس حذائي 84 مقسوم علي اتنين.



علي الحجار تركيبته الجسمانية
لا تدل علي حجم قدمه الكبير

أما الكابتن أحمد شوبير، حارس المرمي السابق والمعلق الرياضي المعروف، فيرتدي أحذية مقاس 43 تتناسب مع تاريخه الرياضي الطويل ويفضل الأحذية الكلاسيكية التقليدية ذات الألوان الوقورة.

أما المفاجأة فكانت مقاس حذاء المطرب الكبيرة علي الحجار، الذي اتضح أنه ما بين 44 و45!، ومصدر المفاجأة أن تركيبته الجسمانية لا تدل علي حجم قدمه الكبير، ويبدو أن الأمر وراثة في العائلة لأن شقيقه الملحن المتميز أحمد الحجار يرتدي أحذية من نفس المقاس.

أما د. مختار خطاب، وزير قطاع الأعمال السابق، فيرتدي أحذية مقاس 42 ويفضل الصناعة المصرية علي غيرها من الصناعات، ولا يدقق كثيراً في انتقاء الأحذية طالما كانت محترمة ومريحة وتناسب قدمه.

على الجانب الآخر، ترتدي فايزة أبوالنجا وزيرة التعاون الدولي أحذية مقاس 38، وتفضل الأحذية الكلاسيكية التقليدية ذات الألوان السوداء أو البني أو الرمادي، ولا تميل إلي البهرجة في الحذاء، فكلما كان بسيطاً ناسبها أكثر.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لا تندهشوا اليكم مقاسات احذية الفنانيين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همس الحب :: أقسام عالم الفن والفنانين :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: